مشاركة   قطاف في "معرض الحلال الدولي MIHAS “ في ماليزيا ، ويمثل طاقم قطاف كل من رئيس مجلس الادارة والمدير العام للشركة معين اشتية والعلاقات العامة والإعلام توفيق زيد الكيلاني   .

 

حيث يشارك في المعرض  اكثر من 1000 عارض من جميع أنحاء العالم  , وبحمد الله وفضله  ان تكون قطاف من ضمن الشركات الفلسطينية الحاضرة هذه السنة ، والتي تساهم دوما  لوصول المنتج الوطني الفلسطيني للأفضل والتميز في جميع انحاء العالم .

 

في اليوم الاول من معرض حلال ، حيث تشرفنا بزيارة سعادة السفير الفلسطيني في ماليزيا الأخ وليد ابو علي لجناح الشركة، وكما أسعدنا حضور كل من توشيا ابي من الوكالة اليابانيه للتعاون الدولي ، مكتب فلسطين و نصر عطياني مدير هيئة المدن الصناعيه . 

 

 

وفي نهاية اليوم الثالث ما قبل الأخير للمعرض ، كان جناح قطاف له حصة كبيرة من الزوار ،حيث تشرفنا بزيارة كل من المبعوث الخاص لمملكة كمبوديا، و أيضا كانت هناك لفتة جميلة بزيارة الجنرال جبريل الرجوب ( ابو رامي )امين سر اللجنه المركزيه لحركه فتح ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكره القدم لجناح الشركة ، والعديد من الزوار مختلفين الجنسية ، وبختام اليوم تم استضافة الشركات الفلسطينية المشاركة في بيت السفير الفلسطيني في كوالالمبور لتناول العشاء معا .